اتحاد العراقي لكرم القدم يسمي الكادر التدريبي لكأس العرب

اجنادين /غضبان الغضبان

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تسمية المدربين بتروفيتش ورحيم حميد لقيادة المنتخب الوطني. وقدّم المخضرم الهولندي أدفوكات استقالته من مهمة تدريب المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم.
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية العراقية عن(مصادر مسؤولة) قولها ان “الهولندي ادفوكات قدم اعتذاره عن الاستمرار بقيادة المنتخب الوطني”.
وقدّمَ الهولندي، ديك ادفوكات، اعتذاره رسميًا عن تكملةِ مهمته مدرباً للمنتخب الوطني العراقي، فيما قرر الاتحاد تسمية بديله لقيادة المنتخب خلال كأس العرب المقرر انطلاقها بعد أيام في الدوحة.
وقال الناطق الرسمي للاتحاد أحمد عودة زامل في بيان صحفي إن “الاتحاد وافق على استقالةِ المدرب الهولندي ادفوكات بعد أن قدمَ الأخيرُ استقالته رسمياً”.
وأضاف زامل عبّر ادفوكات عن أسفه الشديد للنتائج المخيبة لطموحِ الجماهير العراقيّة الكريمة وله شخصياً بعد أن كان يأمل أن يحقق المنتخبُ الوطني تأهلاً مباشراً الى مونديال الدوحة مؤكداً أنه سيبقى داعماً للمنتخباتِ العراقية متمنياً لها التوفيق في المسابقاتِ والمنافساتِ كافة وانه سيقدم خدماته المجانية مستشاراً في حال رغبَ الاتحاد بذلك .
وبيّن الناطق الرسمي أن “زيلكو بتروفيتش سيكملُ المهمةَ ليكون هو المدرب الأول للمنتخبِ الوطني في بطولةِ كأس العرب .
واختتم الناطق الرسمي للاتحاد حديثه بالقول إن “الاتحاد العراقيّ قدّمَ الشكرَ والامتنانَ للمدرب الهولندي لما قدمه طيلة الفترة السابقة وسيسعى جاهداً لتقديمِ جميع مقومات النجاح للملاك الفني الجديد من أجل منح دفعة معنوية عالية للاعبين في تقديم الأداء الجيد في الاستحقاقات المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى