تأهل منتخب اسبانيا بهدف قاتل

اجنادين نيوز / ANN

غضبان الغضبان

تأهل منتخب إسبانيا إلي نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو بعد الفوز علي اليابان بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي من أولمبياد طوكيو.
أحرز ماركو أسينسيو هدف الفوز القاتل لإسبانيا في الدقيقة 115 من عمر احداث الشوط الإضافي الثاني. شهد الشوط الأول علي تفوق إسباني أمام اليابان حيث كان الماتدور الأكثر إستحواذا علي مرمي الأخير طوال أحداث الـ 45 دقيقة الأولي. وسدد منتخب إسبانيا 4 كرات علي مرمي اليابان لكن لم تصل إلي مرحلة الخطورة بعيدة عن مرمي أصحاب الأرض
لكن أهدر رافا مير فرصة التقدم لصالح منتخب إسبانيا أمام اليابان وكانت الكرة الأخطر طوال أحداث الشوط الأول.
وبالشوط الثاني وإستمر الماتدور الإسباني في سيطرته التامة علي مجريات الأمور ضد اليابان حيث واصل اللاروخا إمتلاك وسط الملعب، لكن لم ينجح إستغلال أي فرصة لخطف المباراة.
وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليتم اللجوء للأشواط الإضافية من أجل تحديد المتأهل للمباراة النهائية في أولمبياد طوكيو ومواجهة البرازيل الذى تغلب علي المكسيك بركلات الترجيح( 4-1) في نفس الدور بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
وإستمر الأداء سجالاً بين إسبانيا واليابان في الأشواط الإضافية ولم ينجح الماتدور في إختراق دفاعات اليابان حت نجح ماركو أسينسيو في خطف هدف الفوز القاتل للماتدور من تسديدة قوية (بالدقيقة 115) والتأهل للمباراة النهائية ومواجهة البرازيل في المباراة النهائي يوم السبت المقبل

زر الذهاب إلى الأعلى