مركز الشباب المندائي في ميسان يكرم اتحادات المحافظة بدرع (الطائفة المندائية للابداع)

اجنادين نيوز / ANN

ميسان / مهدي الساعدي

كرم مركز الشباب المندائي في محافظة ميسان نقابة الفنانين وإتحاد الأدباء والكتاب وجمعية الأدباء الشعبيين ونقابة الصحفيين في المحافظة بدرع (الطائفة المندائية للإبداع).

وجاء التكريم خلال الحفل الذي أقيم برعاية مركز الشباب المندائي ونقابة الفنانين بمناسبة افتتاح فريق (You Can) للحركة الفنية في ميسان على قاعة قصر المؤتمرات في مدينة العمارة.

وأوضح رئيس مركز الشباب المندائي اسامة البدري “بحضور كبير ومهيب للنقابات والإتحادات والمنظمات والفرق الطوعية والأعلاميين وشرائح اخرى تم تكريم نقابة الفنانين واتحاد الأدباء والكتاب وجمعية الأدباء الشعبيين ونقابة الصحفيين في ميسان بدروع الإبداع تثمينا لجهودهم الكبيرة والمبذولة في زيادة وشائج الأخوة الميسانية”.

واضاف البدري “كما تم إعداد أكثر من (200) شهادة تقديرية لمجموعة من الفنانين والأدباء والكتاب والأعلاميين وممثلي المنظمات والفرق الطوعية وممثلي اللجان في المحافظة ولم يسعفنا ضيق وقت الحفل وكثرة فقراته على توزيعها كلها وسيقوم مركز الشباب المندائي بتكريم مستحقيها في الأيام القادمة”.

وحضر حفل التكريم الشيخ نظام كريدي وكيل رئيس طائفة الصابئة المندائيين في العراق والعالم كمل شارك بمناسبة توزيع الدروع والشهادات التقديرية أسامة الخدادي وآخرين من مركز الشباب المندائي في المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى