احمد صالح لا يفضل تدريب المنتخب وليس مع مع تغير كاتانيتش .

اجنادين نيوز / ANN

غضبان الغضبان

انتقد أحمد صلاح مدرب فريق الكهرباء، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، بعد التفريط بخدمات السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، قبل 50 يوماً من انطلاق الأدوار النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال صلاح في تصريح صحفي في البداية أنا من دعاة الاستقرار الفني وكذلك نتائج كاتانيتش مع المنتخب الوطني كانت إيجابية خلال الفترة الماضية وكان يعمل بالمنطق والواقع ولهذا أجد أن التغيير الآن لا يصب في مصلحتنا، وكان من الأفضل أن يكمل المسيرة حتى نهاية التصفيات المونديالية وأي مدرب سيأتي بديلاً سيقول مجازفة وليس لدي الوقت الكافي للإعداد والتحضير .
ورفض مدرب الكهرباء الإجابة عن سؤال، تفضل محلياً أم أجنبياً في الفترة المقبلة لقيادة أسود الرافدين داعياً إلى توجيه هذا السؤال إلى أصحاب الاختصاص، على حدِّ تعبيره.

وأكد لاعب المنتخبات العراقية السابق أن التأهل إلى مونديال قطر المقبل ليس صعباً ولكن بشرط التخطيط والبناء والعمل، لأنه يرى أن النتائج يأتي وفق خطط مدروسة، بعيداً عن الكلام العاطفي، مطالباً بمنح الفرصة للاعبين المغتربين ومنح الفرصة للأجدر بعيداً عن كونه يلعب في الدوري المحلي أم يعيش خارج العراق.
وأشار أحمد صلاح أنه لا يفضّل تدريب المنتخبات الوطنية في الوقت الحاضر، حتى اكتساب الخبرة الكاملة واختار أفل 3 مواهب في الدوري العراقي حالياً، وهم: أحمد فرحان من نفط البصرة، وأحمد زيرو من زاخو، ومحمد شياع من الكهرباء.

زر الذهاب إلى الأعلى